*Magnify*
SPONSORED LINKS
Creative fun in
the palm of your hand.
Printed from https://www.Writing.Com/view/1822977
Printer Friendly Page Tell A Friend
No ratings.
Rated: E · Documentary · Biographical · #1822977
Brazil is the greatest in football over the world
البرازيل متفوقة فى المواجهات المباشرة على جميع دول العالم بدون أستثناء ما عدا فرنسا التى تعادل البرازيل بعدد الأنتصارات لكل منهما 5 أنتصارات مقابل 5 تعادلات.مع العلم أن البرازيل هى أكثر دولة فى العالم لعبت مع أكبر عدد من منتخبات العالم 86 دولة. وذلك حتى كتابة هذه السطور فى أكتوبر من عام 2011 . بينما منتخب فاشل كالأرجنتين مثلا يسمى نفسه من النخبة ، لعب مع 70 دولة ومهزوم من 8 منها فى المواجهات المباشرة ومن ضمنها الكاميرون والصين!



هل تعلم بأنه منذ عام 1990  وحتى 2011 ، فأن معدل فوز البرازيل ببطولة عالمية أو قارية معتمدة هو 1،7 واحد وسبعة أعشار بطولة كل سنتين ، بينما فرق أخرى كألمانيا التى لم تحرز بطولة واحدة منذ 15 عام ، والأرجنتين منذ 18 عام ، وفرنسا وأسبانيا وهولندا وأنجلترا ، وغيرهم يكاد يكون معدل كل منهم صفر أو على حافة الصفر.



هل تعلم أنه فى الفترة من عام 2002 الى عام 2005 حققت البرازيل أنجاز أقل ما يقال عنه أنه أعجوبة العالم الثامنة حين أستحوذت البرازيل خلال هذه الفترة على جميع ألقاب بطولات كرة القدم العالمية والقارية ولمختلف المراحل السنية.أعجاز خرافى خارج حدود المقاييس.



هل تعلم أن منتخب فيفا لكؤوس العالم كلها ، والذى قام خبراء فيفا بأختيار لاعبيه وعددهم 22 لاعب ، منهم 14 لاعب برازيلى !



هل تعلم أن ليونيداس البرازيلى هو أول من أبتكر حركة الدبل كيك.



هل تعلم أن علماء الفيزياء المشهورين فى أوروبا عقدوا مؤتمر فى فرنسا عام 98 لدراسة أمكانية تطبيق قوانين الفيزياء على الضربة الحرة لروبرتو كارلوس البرازيلى فى مرمى فرنسا عام 97.



هل تعلم أن أول من أبتكر طريقة لعب 442 هم البرازيليون.



هل تعلم أن البرازيل هى دوما المرشح الأول للفوز بلقب أى بطولة .



هل تعلم أن نادى فلامنغو يمتلك قاعدة جماهيرية فى البرازيل تعادل 47 مليون مشجع ، أى أكثر من سكان الأرجنتين كلهم ، وكذلك عدة دول أوروبية !!



هل تعلم أن الملك بيليه لعب مع منتخب بلاده 90 أو 91 مباراة ، وسجل فى حياته أكثر من 1250 هدف ، وأحرز 3 كؤوس عالم ، وكأسين ليبرتادوريس مع سانتوس ، وأختاره فيفا لاعب القرن وأختارته منظمات أخرى رياضى القرن ، بينما مارادونا لعب مع منتخب بلاده 90 مباراة ، وسجل فى حياته كلها حوالى 270 هدف ، وأحرز كأش عالم واحدة باليد!!! ، ولم يحرز كأس ليبرتادوريس مطلقا.



هل تعلم أن البرازيل هى الوحيدة فى العالم التى تدخل تحويلات لاعبيها فى الخارج فى دخلها القومى ، لأن أجماليها يفوق 1،5 مليار دولار سنويا .



هل تعلم أن البرازيل هى الوحيدة فى العالم التى لديها دورى كرة للذين هم أكبر من 50 عام ، ودورى للمشردين.



هل تعلم أن البرازيل تسيطر بشكل ساحق وبعيد عن أقرب المنافسين على جميع بطولات أمريكا الجنوبية فى كرة القدم ولجميع الأعمار بما فيها السيدات ، ما عدا كوبا أمريكا للرجال لأن البرازيل غابت عنها أكثر ، وأستضافتها أقل من أوروغواى والأرجنتين بأجمالى 9 مرات .



هل تعلم ان البرازيل صاحبة أقوى هجوم فى كؤوس العالم 210 أهداف ، وأقوى دفاع أيضا.



هل تعلم أن الضربة الحرة لروبرتو كارلوس فى مرمى فرنسا عام 97 أجبرت الأتحاد الدولى على تغيير المقاييس المعتمدة للكرة الخاصة بفيفا حيث تم تغيير قياس محيط الكرة !



هل تعلم أن أهداف روماريو فى الدورى الأسبانى مع برشلونه أجبرت الأتحاد الأسبانى على وضع لائحة بأجمل عشرة أهداف لروماريو ولائحة أخرى منفصلة لأجمل عشرة أهداف فى الدورى الأسبانى ليس فيها أهداف روماريو وذلك لمدة 3 مواسم متتالية!



هل تعلم أن أجمل وأقوى منتخب فى كؤوس العالم حسب فيفا هو منتخب البرازيل سنة 70 بالمكسيك ، يأتى بعده منتخب البرازيل 82 بأسبانيا .



هل تعلم أنه لولا البرازيل لأستطاعت أوروبا أن تدعى هيمنتها على كرة القدم التى أخترعتها!



هل تعلم أن أغلبية الخبراء ومدربى الكرة واللاعبين فى العالم يعترفون بأن البرازيل هى الأولى عالميا فى الكرة لأن الكرة فى البرازيل هى دين وعقيدة ..



هل تعلم أن البرازيل سيطرت على تصنيف فيفا للمنتخبات مدة أجمالية 15 سنة من أصل 18 هو عمر التصنيف حتى 2011 ، وسيطرت 35 سنة من أصل 53 ، هو عمر التصنيف الأخر ELO .



وغيرها من الحقائق كثير جدا تثبت أن البرازيل دوما الأولى عالميا



© Copyright 2011 Yousef Omar (designce1 at Writing.Com). All rights reserved.
Writing.Com, its affiliates and syndicates have been granted non-exclusive rights to display this work.
Log in to Leave Feedback
Username:
Password:
Not a Member?
Signup right now, for free!
All accounts include:
*Bullet* FREE Email @Writing.Com!
*Bullet* FREE Portfolio Services!
Printed from https://www.Writing.Com/view/1822977